E

شد الوجه بالخيوط الذهبية ومميزاتها تعرفي على هذة التقنية في المقال التالي

شد الوجه بالخيوط الذهبية ومميزاتها تعرفي على هذة التقنية في المقال التالي

شد الوجه بالخيوط الذهبية ومميزاتها تعرفي على هذة التقنية في المقال التالي

إن التخلص من التجاعيد وشد الوجه بالكريمات ومستحضرات التجميل قد لا يأتي بالنتائج المتوقعة والفعالة التي ترغبين فيها، فلما لا تقومين بتجربة أحدث التقنيات المتوفرة لشد الوجه الآن، وهي تقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية .. تعرفي عليها معنا في هذا المقال.

تقنية شد الوجه بالخيوط والهدف منها:

تعتمد تقنية شد الوجه بالخيوط على حقن الخيوط أو إدخالها تحت الجلد، ثم شدها لتقوم بشد الجلد معها والتخلص من التجاعيد، ويمكن استخدام الخيوط لرفع الوجه أو نحت ملامحه مثل: نحت منطقة الفك وتحديدها أو شد الرقبة أو رفع منطقة الخدود لتبدين بمظهر أكثر شبابًا دون ظهور تجاعيد أو خطوط تعبيرية.

ما هي الخيوط الذهبية المستخدمة لشد الوجه؟

هذه التقنية الحديثة تقوم باستخدام خيوط مكونة من الذهب لإزالة التجاعيد، شد الرقبة والفك والوجه، والتخلص من الهالات السوداء، وتعتبر هذه التقنية الحل البديل عن التدخل الجراحي لشد الوجه، ويتم استخدام الخيوط الذهبية عن طريق إدخالها تحت الجلد، ثم شدها لتقوم بشد الجلد المجعد والمترهل وعلاج مشاكل البشرة، كما أنها تقوم بتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين اللازم للحفاظ على مرونتها ونضارتها، وبالتالي تبدو بشرتك أصغر سنًا وأكثر شبابًا.

كيفية شد الوجه بالخيوط الذهبية؟

يمكنك القيام بهذا الإجراء التجميلي ببعض المخدر الموضعي فقط، وبعد بدء مفعول المخدر يتم حقن الخيوط الذهبية تحت الجلد بعد عمل شقوق دقيقة جدًا في المناطق المراد شدها، وبعد حقن الخيوط يتم شدها حتى تقوم بشد الجلد المترهل معها، وعادةً ما تكونين متيقظة أثناء شد الوجه ويمكنك ملاحظة النتائج على الفور، وبعد ذلك يتم عقد الخيوط بعد شدها بين طبقات وثنيات الجلد بحيث لا يمكن ملاحظتها، ثم يتم إغلاق الشقوق التي تم إدخال الخيوط الذهبية من خلالها، وتستغرق هذه التقنية حوالي ساعة لساعتين، ولا تترك هذه التقنية ورائها أي ندبات أو نزيف، كما تبدو النتائج طبيعية للغاية.

الخيوط التجميلية

فترة التعافي بعد شد الوجه بالخيوط الذهبية:

يمكنك المغادرة بعد شد الوجه مباشرةً، لكن يقوم الطبيب بتحديد بعض التعليمات والنصائح التي يجب اتباعها للحصول على النتائج المرغوب فيها، وتتمثل هذه النصائح في:
- وضع كمادات باردة على الوجه بعد شد الوجه خلال اليومين المقبلين للحد من تورم الوجه واحمراره.
- تجنب القيام بأي مجهود بدني عنيف لمدة أسبوعين لثلاثة أسابيع.
- تجنب التدخين والأدوية المسببة لسيولة الدم.

نتائج شد الوجه بالخيوط الذهبية:

النسيج الجديد المتكون بعد حقن الخيوط تحت الجلد يقوم بتحفيز البشرة ويساعد في تدفق الدم بها بشكل أكثر فاعلية، مما يجعلها تبدو أكثر نضارة وشباب، وهذه النتائج يتم ملاحظتها بعد فترة قصيرة، والنتائج النهائية يمكن ملاحظتها خلال فترة تتراوح ما بين ستة أشهر لعام كامل، وقد تجعلك النتائج تبدين أصغر بثماني سنوات، كما تستمر نتائج شد الوجه بالخيوط الذهبية لفترة قد تصل لعشر سنوات، ويمكنك القيام بإعادة شد الوجه وزيادة عدد الخيوط الذهبية الموجودة به مع مرور الوقت.

تعتبر الخيوط الذهبية تقنية بسيطة لا تسبب أي آلام أثناء القيام بها ولا تحتاج لفترة تعافي طويلة، بالإضافة لكونها حل طبيعي وبديل فعال لعملية شد الوجه الجراحية، هل فكرت يومًا في القيام بها؟ لمزيد من المعلومات حول شد الوجه بالخيوط الذهبية والتقنيات الأخرى المستخدمة لشد الوجه، يمكنك الآن حجز موعد مع د. أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي ليساعدك في اختيار التقنية الأمثل المناسبة لحالتك، فهو أفضل دكتور تجميل وزراعة الشعر في مصر، للحجز والاستعلام تواصلي معنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.