E

مؤتمر الـ IMCAS بحضور د. مكاوي لعام 2019

مؤتمر الـ IMCAS بحضور د. مكاوي لعام 2019

مؤتمر الـ IMCAS بحضور د. مكاوي لعام 2019

بدأت أمس فعاليات مؤتمر الـ IMCAS الخاص بجراحي التجميل وأخصائي الأمراض الجلدية في باريس، ومن المقرر أن يستمر هذا المؤتمر لمدة ثلاثة أيام يتم فيهم التعرف على أحدث تقنيات التجميل والإجراءات التجميلية المستخدمة حالياً.

تفاصيل مؤتمر الـ IMCAS
ويشمل هذا المؤتمر العديد من المتحدثين والأطباء المختصين في العديد من المجالات ما بين حقن الفيلر والبوتكس وحقن البلازما وزراعة الشعر وعمليات شد الجسم المختلفة وعلاج الترهلات.
ويوجد بالمؤتمر أكثر من 10000 وفد أو مفوض، وأكثر من 310 ساعة من المعلومات مع أكثر من 700 متحدث.
ومن المتوقع أن تكون هذه الإضافة الواحدة والعشرين من المؤتمر هي الأكبر حتى الآن.

حضور د. مكاوي مؤتمر الـ IMCAS
وقد سافر د. مكاوي لحضور هذا المؤتمر للتعرف على أحدث التقنيات المتوفرة الآن في عالم التجميل ونقلها لكم في أقرب وقت ممكن.
من أكثر التقنيات التي تم العمل على تطويرها هي تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف عن طريق الروبوت (robotic FUE technique)، وقد ذكر د. مكاوي أنه سيناقش معنا فور عودته تفاصيل هذه التقنية الحديثة وهل نتائجها ستحدث فارقاً كبيراً في عالم زراعة الشعر أم لا؟

مؤتمر-الـ-imcas

من التقنيات الأخرى التي تم مناقشتها في هذا المؤتمر حتى الآن هي عمليات تكميم المعدة وكيفية علاج ترهلات الجسم بدرجاتها المختلفة بعد فقدان الوزن أو بعد الحمل والولادات المتكررة، بالإضافة إلى عمليات استعادة القوام بعد الحمل والولادة المتكررة سواء كانت شد البطن وشد الجسم أو حقن البلازما لتكثيف الشعر وعلاج تساقط الشعر أو شد ورفع الصدر.
وذكر د. مكاوي أن من خلال ملاحظاته حتى الآن للتقنيات الموجودة بالمؤتمر أن التقنيات المستخدمة الآن في عالم التجميل في مصر تعتبر من أحدث التقنيات المتوفرة والتي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم.
وسوف يستمر مؤتمر الـ IMCAS لثلاثة أيام كما ذكرنا من قبل؛ تابعونا على صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة لمعرفة أحدث المعلومات المتعلقة بهذا المؤتمر ولمعرفة ما سيناقشه د. مكاوي من تقنيات حديثة يمكن تطبيقها هنا في عالم التجميل؛ ولا تنسوا مشاركتنا بآرائكم في التعليقات.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.