E

تكلفة عملية تجميل الأذن وكيف يتم القيام بها و نتائجها؟

تكلفة عملية تجميل الأذن وكيف يتم القيام بها و نتائجها؟

تكلفة عملية تجميل الأذن وكيف يتم القيام بها و نتائجها؟

بإمكان عملية تجميل الأذن أن تحسن من شكل أذنك وحجمها مقارنةً بوجهك، فما هي تكلفة عملية تجميل الأذن وكيف تتم؟ تعرفوا معنا على المزيد في هذا المقال.

عملية تجميل الأذن

عملية تجميل الأذن بإمكانها تعديل شكل الأذن وإصلاح العيوب الموجودة بها، وغالبًا ما تكون هذه العيوب موجودة منذ الولادة أو تتطور مع نمو الطفل، كما أنها قد تنتج عن التعرض لحادث، فعملية تجميل الأذن تعمل على جعل الأذن تبدو بشكل طبيعي وأكثر ملائمة لشكل وجهك، حيث إن أي تعديل بسيط في شكل الأذن يمكن ملاحظته بسهولة ويحدث فارق كبير.

تكلفة عملية تجميل الأذن؟

تختلف تكلفة عملية تجميل الأذن وفقًا لعدة عوامل، وتشمل ما يلي:
- الإجراءات الواجب عملها سواء كانت تصغير الأذن أو علاج بروزها أو غيرها.
- نوع التقنية المستخدمة لعلاج مشكلة الأذن سواء كانت بالتدخل الجراحي أو بالخيوط التجميلية أو باستخدام الليزر أو عن طريق تركيب شريحة.
- تكاليف المستشفى، الفريق الطبي المشارك في العملية، وطبيب التخدير.
كما يوجد العديد من العوامل الأخرى التي قد تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على تكلفة عملية تجميل الأذن مثل: تكاليف الأدوية، التحاليل والفحوصات المطلوبة قبل الخضوع للعملية، وتكاليف فندق الإقامة في حالة قدومك من الخارج.

فترة التعافي ونتائج عملية تجميل الأذن

سوف يقوم الدكتور أحمد مكاوي بإعطائك بعض التعليمات الواجب اتباعها للاعتناء بأذنيك خلال هذه الفترة، هذه التعليمات تتضمن أخذ بعض المضادات الحيوية أو الأدوية لمنع حدوث عدوى، وكذلك الاهتمام بوضع الضمادات الطبية، والاهتمام بنظافة الجرح مع الحرص على عدم تعريضه للمياه أثناء التعافي.
 سوف يكون بإمكانك ملاحظة نتائج عملية تجميل الأذن بشكل فوري، حيث إن بعض حالات علاج مشكلة بروز الأذن تظهر بها النتائج بعد إزالة الأربطة الضاغطة وفك الغرز مباشرةً، كما إن نتائج عمليات تجميل الأذن تكون دائمة، وقد تستغرق الشقوق الجراحية بعض الوقت للالتئام بشكل كامل، ولمزيد من المعلومات حول تكلفة عملية تجميل الأذن مع الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل وزراعة الشعر، وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.