E

تجربتي مع حقن البلازما .. هل النتائج كانت فعالة ومرضية؟

تجربتي مع حقن البلازما .. هل النتائج كانت فعالة ومرضية؟

تجربتي مع حقن البلازما .. هل النتائج كانت فعالة ومرضية؟

هل تساءلت من قبل كيف ستكون تجربتي مع حقن البلازما في حال قررتِ الحصول عليها؟ لا داعي للتساؤل سوف نجيب عن سؤالك من خلال تجربة إحدى الحالات في المقال الآتي.

تجربتي مع حقن البلازما:
بدأ الأمر عندما سمعت عن هذه التقنية من خلال وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي، فقد بدأ بعض المشاهير اللجوء إليها لاستعادة نضارة بشرتهم بشكل أكثر فاعلية، ومنذ أن بدأت هذه التقنية في التحول إلى صيحة جديدة وأنا أفكر في الحصول عليها، فكيف كانت تجربتي مع حقن البلازما للوجه؟

قبل حصولي على حقن البلازما:

تجربتي-مع-حقن-البلازما1

الهدف من حقن البلازما للوجه هو علاج العديد من المشاكل الموجودة بالبشرة مثل: آثار حب الشباب، آثار الندبات القديمة، التصبغ، التجاعيد البسيطة، والخطوط التعبيرية.
إن شروط الحصول عليها كانت بسيطة، حيث يجب ألا أعاني من فقر الدم أو نقص المناعة، ولكن خطوات الحصول عليها كانت غير تقليدية بالمرة، حيث بدأت الجلسة بالحصول على عينة من دمي لأخذ البلازما منها، وبعد ذلك قاموا بوضع عينة الدم في جهاز يسمى جهاز الطرد المركزي لكي يتم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات دمي، وأخيرًا تم تعبئة البلازما الغنية بالصفائح الدموية في حقن ذات إبر رفيعة، وتم حقنها في بشرتي في عدة مناطق متفرقة بعد حصولي على بعض المخدر الموضعي.

بعد حصولي على حقن البلازما:

تجربتي-مع-حقن-البلازما2

وبعد الانتهاء من حقن البلازما في وجهي قام الطبيب بإعطائي بعض النصائح الهامة للتعافي بشكل أسرع، والحصول على أفضل النتائج الممكنة بعد انتهاء فترة التعافي.

أثناء التعافي بعد حقن البلازما:
لم أواجه أي مشاكل أثناء التعافي خاصةً بعد اتباع تعليمات الطبيب بشكل دقيق، فقد كانت الآثار الجانبية مثل الاحمرار والتورم البسيط متوقعة، ولم أذهب للعمل في اليوم التالي وفضلت البقاء في المنزل والاسترخاء، وفي خلال يومين كانت الآثار الجانبية قد بدأت في الاختفاء، وبمرور الوقت بدأت ألاحظ تحسن مظهر بشرتي واختفاء بعض الخطوط التعبيرية منها، بالإضافة إلى زوال التصبغ وآثار الحبوب بشكل نهائي.

هل كانت تجربتي مع حقن البلازما ناجحة؟
لم تكن التجربة تقليدية، بالإضافة إلى أنني كنت بحاجة ليومين للتعافي ولكن النتائج كانت تستحق العناء بالتأكيد.

وأخيرًا بعد قراءة الكثير من المقالات المتعلقة بحقن البلازما، ومتابعة العديد من الأخبار التي تصف هذه التقنية الحديثة بأنها مستقبل نضارة البشرة واستعادة حيويتها، يمكنني وبكل بساطة الاتفاق معهم لأن هذه التقنية ببساطة تأتي بنتائج رائعة دون الحاجة للجوء لأي تدخلات جراحية أو مواد كيميائية.

وأنتِ، هل فكرتِ من قبل في الخضوع لحقن البلازما للوجه؟ أخبرينا في التعليقات، ولمزيد من المعلومات حول هذه التقنية، وللحجز والاستعلام تواصلي معنا. 

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.