E

ما هي أسعار حقن الفيلر للشفايف وإلى متى تدوم نتائجها؟

ما هي أسعار حقن الفيلر للشفايف وإلى متى تدوم نتائجها؟

ما هي أسعار حقن الفيلر للشفايف وإلى متى تدوم نتائجها؟

إن تعزيز وتكبير حجم الشفايف أمر يسهل الحصول عليه عن طريق الحقن فقط، وأكثر المواد استخدامًا في عملية الحقن هذه هي حقن الفيلر، فما هي أسعار حقن الفيلر للشفايف وإلى متى تدوم نتائجها؟ تعرفوا معنا على حقن الفيلر وخصائصها وأسعارها في هذا المقال.

حقن الفيلر للشفايف:
هناك العديد من أنواع الفيلر التي يمكن حقنها في الشفاه للوصول للنتائج المرغوبة، لكن أكثر الأنواع شيوعًا واستخدامًا هو حمض الهيالورونيك، وذلك لأن هذا النوع من الفيلر يحتوي على مادة طبيعية توجد في جسم الإنسان، حيث تعمل هذه المادة عند حقنها على تعزيز حجم الشفاه وتحفيز إنتاج الكولاجين بها لتبدو أكثر حيوية وامتلاء.
وتتمثل مميزات حمض الهايلورونيك في:
- يمكن تحديد الكمية المراد حقنها للحصول على النتائج المرغوب فيها بدقة.
- يمكن أخذه بالتدريج على عدة جلسات حتى تمام الوصول للنتائج المرغوب بها.
- في حالة عدم الرضا عن النتائج يمكن أخذ حقنة تعمل على إزالة مفعوله تمامًا.
- يسبب نسبة تورم وكدمات أقل مقارنةً بأنواع الفيلر الأخرى.
- إن نتائجه تدوم لفترة طويلة، وعندما تبدأ في الزوال تختفي تدريجيًا.

كيف يتم حقن الفيلر في الشفايف؟
أولًا يتم وضع بعض المخدر الموضعي على الشفتين وحولهما قبل أن يتم الحقن، وبعد أن يبدأ مفعول المخدر يتم حقن الشفاه بالكمية المناسبة من الفيلر، ثم بعد ذلك يتم مسح الشفاه بضمادة أو قماشة نظيفة للتأكد من عدم وجود أي مادة زائدة، وبعد ذلك سيخبرك الطبيب ببعض النصائح الواجب اتباعها للتعافي بشكل أسرع وللحد من الآثار الجانبية بقدر الإمكان.

أسعار حقن الفيلر للشفايف:
تختلف أسعار حقن الفيلر للشفايف بحسب اختلاف عدة عوامل مثل: نوع الفيلر المستخدم، كمية الفيلر المراد حقنه، وعدد الجلسات التي سوف تحتاجها للوصول للنتائج المرغوب فيها، بالإضافة إلى عدد المناطق المراد حقنها بالفيلر حيث ترغب بعض السيدات في حقن مناطق أخرى بالإضافة إلى الشفايف.

تبدأ أسعار حقن الفيلر للشفايف لدى الدكتور أحمد مكاوي من 170 دولار للحقنة الواحدة وتختلف باختلاف العوامل التي تم ذكرها سابقًا، كما يدوم مفعول حقن الفيلر للشفايف لفترة تتراوح ما بين ثلاثة أشهر لعام كامل أو عامين بحسب نوع الفيلر المحقون في الشفايف، ولكن في حال رغبتك في الحصول على نتائج تدوم أكثر من ذلك يمكنك اللجوء لحقن الدهون الذاتية، والتي يكون متوسط مفعولها حوالي ثلاثة سنوات، وتبدأ تكلفة حقن الدهون الذاتية من 840 دولار، ولا تشمل شفط الدهون من الجسم حيث إن هذه التكلفة تشمل حقن منطقة واحدة فقط.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.