E

أسعار حقن الدهون الذاتية تشمل عملية شفط الدهون؟

أسعار حقن الدهون الذاتية تشمل عملية شفط الدهون؟

أسعار حقن الدهون الذاتية تشمل عملية شفط الدهون؟

إن كنت مهتمة بنحت الجسم والحصول على القوام المثالي بحقن الدهون الذاتية، فحتماً سوف ترغبين في معرفة أسعار حقن الدهون الذاتية وكيف يمكنك الحصول على هذه التقنية، تعرفي معنا على كل ما يتعلق بها في هذا المقال.

حقن الدهون الذاتية
حقن الدهون الذاتية سميت بهذا الإسم لأن الدهون يتم سحبها منك وإعادة حقنها في مناطق أخرى، أي يتم إعادة توزيع الدهون المتواجدة بجسمك بحيث يكون قوامك متناسق بلا سمنة موضعية.
لذا لا يمكنك الحصول على حقن الدهون الذاتية دون الحصول على عملية شفط الدهون، وهو ما يميز هذه التقنية حيث أنها تخلصك من الدهون الزائدة بالإضافة لإعادة استخدام هذه الدهون كمادة تعبئة طبيعية.
المناطق التي يمكنك شفط الدهون منها للتخلص من السمنة الموضعية تتمثل في:
منطقة البطن والخصر.
الأرداف والفخذين.
الذراعين والظهر.

ويمكنك عمل حقن للدهون في هذه المناطق:
منطقة الثدي.
منطقة الأرداف.
والوجه بشكل عام.

المرشحات للحصول على حقن الدهون الذاتية
لا يوجد العديد من الشروط للحصول على حقن الدهون الذاتية، يجب فقط أن يكون لديك فائض من الدهون يمكن شفطه وإعادة حقنه في مناطق أخرى.
لذا لا تصلح عملية حقن الدهون لمن تعاني من النحافة المفرطة، يمكنك اللجوء في هذه الحالة لحشوات السيليكون والسالاين في حال رغبتك في تكبير الثدي والمؤخرة، أو حقن الفيلر في حال رغبتك في ملء الوجه والتخلص من التجاعيد الموجودة به.

أسعار حقن الدهون الذاتية
العوامل التي تدخل في تكلفة حقن الدهون الذاتية ويتوقف عليها تحديد متوسط لأسعارها تتضمن:
كمية الدهون المراد شفطها من الجسم.
المنطقة المراد شفط الدهون منها، سواء كانت عملية الشفط لمنطقة واحدة فقط أم لأكثر من منطقة.
والمنطقة التي سيتم حقنها بالدهون وكمية الدهون المراد حقنها بها.
بالإضافة لتكلفة المستشفى والإقامة في الفندق وتكلفة التنقل.
بعد معرفة كل هذه العوامل يمكن القول أن أسعار حقن الدهون الذاتية لدى د. مكاوي تبدأ من 1950 دولار، وهذا السعر يشمل شفط الدهون من منطقتين أو أكثر في الجسم وإعادة حقنها في منطقة أخرى من الجسم.
وكلما زادت كمية الدهون المراد شفطها وحقنها، كلما كانت التكلفة أعلى.

نتائج حقن الدهون الذاتية وآثارها الجانبية
لا يوجد آثار جانبية تدعو للقلق بعد حقن الدهون، قد تشعرين بالتخدر وقد تلاحظين بعض التورم وظهور بعض الكدمات فقط، لكن هذه الأعراض تزول خلال عدة أيام وبعمل بعض الكمادات الباردة على المنطقة التي تم حقنها.
نتائج حقن الدهون الذاتية يمكنك البدء في ملاحظتها بعد أن تخف حدة التورم أو تزول بشكل نهائي، لكن النتائج النهائية قد تحتاج لعدة أشهر للظهور، خلال هذه الفترة سوف تلاحظين تحسن النتائج واستقرار الدهون بشكل تدريجي وصولاً بالنتائج النهائية، بعد استقرار الدهون وظهور النتائج النهائية كل ما عليك فعله هو الحفاظ على وزنك مستقر بصورة نسبية دون خسارة أو زيادة كبيرة أو مفاجئة لضمان استمرار النتائج.

حقن الدهون الذاتية إجراء تجميلي آمن يخلصك من الكثير من مشاكل البشرة، بالإضافة لحل مشكلة السمنة الموضعية، إن كنت تفكرين في الحصول على حقن الدهون الذاتية في أي وقت قريب لا تترددي حجز موعد استشارة مع د. أحمد مكاوي.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.