E

شد الوجه بالخيوط الفرنسية وأكثر الأسئلة الشائعة حول هذه التقنية

شد الوجه بالخيوط الفرنسية وأكثر الأسئلة الشائعة حول هذه التقنية

شد الوجه بالخيوط الفرنسية وأكثر الأسئلة الشائعة حول هذه التقنية

هل سمعت من قبل عن تقنية شد الوجه بالخيوط الفرنسية أو الخيوط الذهبية؟ تعرفي معنا على أكثر الأسئلة الشائعة حول هذه التقنية من خلال المقال الآتي.

ما هي المناطق التي يمكن شدها بالخيوط؟

شد الوجه بالخيوط الفرنسية أو الخيوط الذهبية يتم في عدة مناطق منها الخدود، الجفون، الرقبة، والذقن لعلاج مشكلة الذقن المزدوج ومنطقة الفك، كما يمكنك شد أكثر من منطقة في آن واحد مثل: الوجه والرقبة أو تحت الحاجبين والجفون معًا.

ما هي مميزات شد الوجه بالخيوط الفرنسية أو الخيوط الذهبية؟

أكثر ما يميز هذه التقنية هو أنها لا تحتاج للتدخل الجراحي وتتم في وقت قياسي بالمخدر الموضعي فقط، بالإضافة إلى أن شد الوجه بالخيوط لا يحتاج لفترة تعافي طويلة ونتائجه تظهر بشكل فوري.

خيوط تجميلية

من هم المرشحين لشد الوجه بالخيوط الفرنسية؟

هذه التقنية مناسبة لكل من الرجال والسيدات بعد سن الـ 40، وتأتي هذه التقنية بنتائج أكثر كلما كانت بشرتك تتمتع بنسبة مرونة كافية، حيث يمكنك الحصول على هذه الخيوط في حال معاناتك من الترهل البسيط أو المتوسط، بالإضافة إلى وجود بعض التجاعيد والخطوط التعبيرية بوجهك.

ما هي مخاطر شد الوجه بالخيوط الفرنسية أو الذهبية؟

لا توجد مخاطر لهذه التقنية، ولكن توجد بعض الآثار الجانبية التي تشمل الاحمرار، تورم الوجه لوقت قصير، وظهور بعض الكدمات التي تزول بمرور الوقت، وقد تشعر بعض الحالات ببعض الآلام البسيطة في موضع الكدمات، ولكن يمكن التغلب على هذه الآلام ببعض المسكنات التي يصفها الطبيب.

كم من الوقت تستغرق جلسة شد الوجه بالخيوط؟

عادةً لا تتخطى جلسة شد الوجه بالخيوط الساعة، ويتم شد الوجه بالخيوط كالآتي:
- أولاً يتم التأكد من نظافة الوجه وخلوه من أي مستحضرات تجميل.
- ثم يتم وضع بعض المخدر الموضعي في المناطق المراد شدها، وبعض الحالات تخضع لشد الوجه دون أي مخدر على الإطلاق.
- ثم يتم حقن العدد اللازم من الخيوط في المناطق المراد شدها عن طريق إبرة طبية طويلة مخصصة لهذه التقنية، وفي بعض الحالات الأخرى قد يتم إدخال الخيوط عن طريق عمل شقوق دقيقة جدًا بمحاذاة خط الشعر ليتم من خلالها إدخال الخيوط.
- وبعد أن يتم إدخال الخيوط يتم شدها للخلف لكي تعمل على شد الجلد المترهل، والمجعد معها للوراء و التخلص من التجاعيد الموجودة به.
- أخيراً يتم عقد هذه الخيوط وإغلاق الشقوق في حال عملها.

كيف تكون فترة التعافي بعد شد الوجه بالخيوط الفرنسية؟

يمكنك مغادرة المستشفى أو عيادة الطبيب بعد الانتهاء من شد الوجه مباشرةً والبدء في التعافي من المنزل، وتشمل نصائح التعافي الآتي:
- وضع كمادات باردة على المناطق التي تم شدها بالخيوط خلال الـ 48 ساعة الأولى بعد عملية الشد.
- تجنب مقشرات الوجه الكيميائية، وأشعة الشمس المباشرة لعدة أيام.
- شرب كميات كبيرة من الماء، وتناول الكثير من الفيتامينات والمعادن للتعافي من التورم والكدمات بشكل أسرع.
- تجنب المجهود البدني العنيف لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

إلى متى تستمر نتائج شد الوجه بالخيوط الفرنسية أو الذهبية؟

نتائج شد الوجه بالخيوط الفرنسية أو الخيوط الذهبية تستمر لعدة سنوات بحسب كل حالة، وبحسب درجة الترهل ومرونة الجلد، ويمكن بعد مرور عدة سنوات إضافة بعض الخيوط الجديدة للحفاظ على النتائج أو علاج بعض الترهلات الجديدة.

الآن بعد أن تعرفت على أكثر الأسئلة الشائعة المتعلقة بتقنية شد الوجه بالخيوط هل فكرتم من قبل في الحصول عليها؟ شاركونا آرائكم في التعليقات، ولمزيد من المعلومات حول شد الوجه بالخيوط الفرنسية أو الخيوط الذهبية، وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا.