E

تمارين للتخلص من الذقن المزدوج من خلال إنفوجرافيك الاتي

تمارين للتخلص من الذقن المزدوج من خلال إنفوجرافيك الاتي

تمارين للتخلص من الذقن المزدوج من خلال إنفوجرافيك الاتي

هل هناك تمارين للتخلص من الذقن المزدوج والحد من نسبة ظهوره قليلاً؟ تعرفي على بعض هذه التمرينات معنا في الإنفوجرافيك الآتي.

 

تمارين التخلص من اللغد

تمارين-للتخلص-من-الذقن-المزدوج

ميزات تمارين التخلص من الذقن المزدوج

هذه التمارين قد تأتي بنتائج فعالة مع البعض ولا تجدي مع البعض الآخر، بالإضافة إلى أنها لن تعالج بعض الترهلات الشديدة والتي يجب في حال الوصول إليها اللجوء لشد الرقبة بالخيوط التجميلية أو بالتدخل الجراحي للحصول على نتائج فعالة.
من المهم قبل الحصول على تقنية الشد بالخيوط الحفاظ على نتائج واقعية؛ هذه التقنية عادةً ما ترفع ترهلات الوجه والرقبة عدة ملليمترات فقط، فإذا كنت تعاني من ترهلات شديدة قد تكون جراحة شد الوجه والرقبة هي الأمثل لك.
تأكد من التشاور مع الطبيب لمعرفة التقنية الأمثل لك.

شد الذقن المزدوج بالخيوط

المرشحين الأمثل لشد الرقبة بالخيوط هم الأشخاص في أواخر الثلاثينيات من العمر إلى بداية الخمسينيات.
ونظرًا لأنه يمكن إجراء عمليات رفع الخيط تحت التخدير الموضعي، فإن العديد من الأشخاص الذين يعانون من حالات متعلقة بالعمر والتي تجعلهم غير مؤهلين لإجراء عملية جراحية (مثل ارتفاع ضغط الدم والنوع الثاني من مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية) يمكنهم الحصول على هذا العلاج بأمان.
إذا كانت لديك أي ظروف صحية أخرى، تأكد من التحدث مع طبيبك حول ما إذا كان شد الرقبة بالخيوط مناسبًا لك أم لا.
من المهم تفهم أن تقنية الشد لا يمكنها تزويك بنتائج دائمة، ولكن جراحة شد الوجه ستؤدي عادةً إلى نتائج طويلة الأمد أكثر من شد الخيوط. يمكن أن تستمر نتائج جراحة شد الوجه لمدة تصل إلى عقد، في حين أن شد الخيوط سيستمر عمومًا من سنة إلى ثلاث سنوات. ومع ذلك، نظرًا لأن إجراء عملية رفع الخيوط منخفضة المخاطر جدًا، بعض الحالات تلجأ لتقنية الخيوط وتعمل على إعادة تجديدها عن طريق إضافة خيوط جديدة كل عدة سنوات للحفاظ على النتائج.
والآن بعد التعرف على بعض هذه التمارين، هل جربت أي منها من قبل وهل أتت بنتائج فعالة؟ 
شاركينا آرائك في التعليقات حول الذقن المزدوج وأسباب ظهورها وللمزيد من المعلومات أو للمزيد من تمارين للتخلص من الذقن المزدوج تواصلوا معنا، أو قوموا بحجز موعد استشارة مع د. أحمد مكاوي.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.