إنفوجرافيك تمارين للتخلص من الذقن المزدوج

هل هناك تمارين للتخلص من الذقن المزدوج والحد من نسبة ظهوره قليلاً؟ تعرفي على بعض هذه التمرينات معنا في الإنفوجرافيك الآتي.

تمارين للتخلص من الذقن المزدوج

خصائص الحصول على تمارين للتخلص من الذقن المزدوج

هذه التمارين قد تأتي بنتائج فعالة مع البعض ولا تجدي مع البعض الآخر، بالإضافة إلى أنها لن تعالج بعض الترهلات الشديدة والتي يجب في حال الوصول إليها اللجوء لشد الرقبة بالخيوط التجميلية أو بالتدخل الجراحي للحصول على نتائج فعالة.

من المهم قبل الحصول على تقنية الشد بالخيوط الحفاظ على نتائج واقعية؛ هذه التقنية عادةً ما ترفع ترهلات الوجه والرقبة عدة ملليمترات فقط، فإذا كنت تعاني من ترهلات شديدة قد تكون جراحة شد الوجه والرقبة هي الأمثل لك.

تأكد من التشاور مع الطبيب لمعرفة التقنية الأمثل لك.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شد الذقن المزدوج بالخيوط

المرشحين الأمثل لشد الرقبة بالخيوط هم الأشخاص في أواخر الثلاثينيات من العمر إلى بداية الخمسينيات.

ونظرًا لأنه يمكن إجراء عمليات رفع الخيط تحت التخدير الموضعي، فإن العديد من الأشخاص الذين يعانون من حالات متعلقة بالعمر والتي تجعلهم غير مؤهلين لإجراء عملية جراحية (مثل ارتفاع ضغط الدم والنوع الثاني من مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية) يمكنهم الحصول على هذا العلاج بأمان.

إذا كانت لديك أي ظروف صحية أخرى، تأكد من التحدث مع طبيبك حول ما إذا كان شد الرقبة بالخيوط مناسبًا لك أم لا.

من المهم تفهم أن تقنية الشد لا يمكنها تزويك بنتائج دائمة، ولكن جراحة شد الوجه ستؤدي عادةً إلى نتائج طويلة الأمد أكثر من شد الخيوط. يمكن أن تستمر نتائج جراحة شد الوجه لمدة تصل إلى عقد، في حين أن شد الخيوط سيستمر عمومًا من سنة إلى ثلاث سنوات. ومع ذلك، نظرًا لأن إجراء عملية رفع الخيوط منخفضة المخاطر جدًا، بعض الحالات تلجأ لتقنية الخيوط وتعمل على إعادة تجديدها عن طريق إضافة خيوط جديدة كل عدة سنوات للحفاظ على النتائج.

والآن بعد التعرف على بعض هذه التمارين، هل جربت أي منها من قبل وهل أتت بنتائج فعالة؟ شاركينا آرائك في التعليقات حول الذقن المزدوج وأسباب ظهورها وللمزيد من المعلومات أو للمزيد من تمارين للتخلص من الذقن المزدوج تواصلوا معنا، أو قوموا بحجز موعد استشارة مع د. أحمد مكاوي.

احجز موعد كشفك الآن

  • Date Format: MM slash DD slash YYYY

اعرف تكلفة عمليتك الآن

سجل بياناتك و سنقوم بالتواصل معك عن مزيد من تفاصيل العملية

احجز الآن

إترك تعليقك