تكلفة عملية نحت البطن ومن يمكنه الحصول عليها؟

تكلفة عملية نحت البطن
ترغب السيدات في الحصول على عملية نحت البطن للوصول للقوام المثالي، بينما يرغب الرجال في الحصول على هذه العملية لإبراز عضلاتهم. فما هي تكلفة عملية نحت البطن ومن يمكنه الحصول عليها؟ تعرفوا معنا على عملية نحت البطن من خلال المقال الآتي.

عملية نحت البطن

البطن هي أكثر مناطق الجسم شيوعًا التي يتم علاجها عن طريق شفط الدهون أو تقنية النحت بين الرجال والنساء. وتشمل العوامل الهامة التي تؤثر على نجاح عملية نحت البطن:

  • كمية الدهون في البطن وموقعها.
  • تاريخ زيادة الوزن وفقدان الوزن.
  •  تاريخ الحمل والولادة.
  • عمر وجنس المريض.

يعمل الحمل السابق على تمدد عضلات البطن، ويتسبب في انتفاخ أسفل البطن إلى درجة معينة. باختلاف درجة الترهل سوف يحدد الطبيب ما إن كانت عملية نحت البطن هي الحل الأمثل لك، أم يجب عليك الحصول على عملية شد البطن. بالنسبة للسيدات اللاتي حصلن على الولادة القيصرية، تساعد عملية نحت البطن على التخلص من الدهون الزائدة المتراكمة حول جرح الولادة، كما أنها تحسن من مظهر الجرح إلى حد ما.

اقرأ أيضاً: نحت الجسم وكل ما يتعلق به من خصائص ونتائج.

موقع الدهون في البطن هو عامل مهم في التنبؤ بنجاح عملية نحت البطن. تتراكم الدهون في البطن على مستويين مختلفين: سطحي وعميق؛ توجد الدهون البطنية السطحية أسفل الجلد وفوق عضلات البطن، بينما توجد دهون البطن العميقة داخل تجويف البطن على الأمعاء. معظم المرضى لديهم دهون تحت الجلد أكثر من الدهون المعوية وبالتالي، معظم المرضى سوف يلاحظون فارق مبهر بعد عملية نحت البطن.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تكلفة عملية نحت البطن

نحت البطن والصدر
تختلف تكلفة عملية نحت البطن من مكان لآخر، كما أنها تختلف أيضاً بحسب حالتك. سوف يحدد الطبيب تكلفة تقريبية لعملية نحت البطن بحسب:

  • نسبة الدهون المراد التخلص منها.
  • عدد المناطق المراد نحتها.
  • نوع المخدر المراد استخدامه خلال عملية النحت.
  • تقنية النحت المستخدمة.

وتبدأ تكلفة عملية نحت البطن لدى د. مكاوي من 2000 دولار وتختلف باختلاف كل حالة.

اقرأ أيضاً: أيهما أكثر فاعلية التخلص من الكرش بالتمارين الرياضية أم الفيزر؟

ومن التكاليف الإضافية التي يجب أخذها في الاعتبار هي تكاليف الإقامة والتنقل؛ يمكنك الحجز معنا والحصول على الفندق المناسب ووسيلة التنقل التي ستكون معك طوال فترة بقائك في مصر.

تكاليف الإقامة والتنقل تبدأ من 350 دولار، وتشمل:

  • الإقامة في الفندق ليلتين.
  • التنقل من المطار والفندق للعيادة أو المستشفى قبل وبعد عملية النحت.

بالإضافة إلى زيارتك للطبيب بعد عملية النحت للتأكد من استقرار حالتك.

يمكنك ملاحظة النتائج الأولية لعملية نحت البطن بشكل فوري، ولكن النتائج النهائية قد تأخذ عدة أشهر للاستقرار بشكل نهائي؛ خلال هذه الفترة سيختفي التورم وستزول آثار الكدمات، كما أنك ستلاحظ تحسن ملحوظ في جودة الجلد وملمسه بعد عملية النحت. وخلال 3 لـ 6 أشهر تستقر نتائج نحت البطن وتدوم طالما بإمكانك الحفاظ على استقرار وزنك بصورة نسبية دون زيادة مفاجئة به. للمزيد من المعلومات حول تكلفة عملية نحت البطن تواصلوا معنا، أو قم بحجز موعد استشارة مع د. أحمد مكاوي.

اعرف تكلفة عمليتك الآن

سجل بياناتك و سنقوم بالتواصل معك عن مزيد من تفاصيل العملية

احجز الآن

إترك تعليقك