تجارب إزالة شعر الوجه بالليزر
إزالة الشعر باستمرار تعتبر من الأشياء المزعجة التي يمكن التخلص منها ببساطة عن طريق جلسات إزالة الشعر بالليزر، تعرفي معنا على بعض تجارب إزالة شعر الوجه بالليزر وخصائص هذه التقنية من خلال المقال الآتي.

ما هي تقنية إزالة الشعر بالليزر؟

هل تريدين تقليل الوقت الذي تقضيه في الحلاقة والشمع؟ إزالة الشعر بالليزر خيار شائع لتقليل الشعر غير المرغوب فيه على وجهك أو ذراعيك أو ساقيك أو خلفك أو منطقة البيكيني أو تحت الإبطين.

ومع ذلك، فإن إزالة الشعر بالليزر مضللة بعض الشيء لأن إدارة الغذاء والدواء تقول أنها فعالة فقط لتقليل كمية الشعر لديك بنسبة 70٪ تقريبًا ، وليس إزالته نهائيًا إلى الأبد. والخبر السار: الشعر الذي ينمو مرة أخرى عادةً ما يكون أدق وأقل كثافة.

اقرأي أيضاً: إزالة شعر الوجه نهائياً للنساء بتقنيات الليزر دون أي آلام.

هل إزالة الشعر بالليزر مناسبة لي؟

إزالة الشعر بالليزر أكثر فعالية إذا كان لديك بشرة فاتحة وشعر داكن، ولكنها تعمل على البشرة الداكنة كذلك.

يقول الدكتور ستيفن ويليامز جراح التجميل في سان فرانسيسكو: “بالنسبة للأفراد ذوي البشرة الداكنة، يمكن إزالة الشعر بالليزر بأمان باستخدام الليزر المناسب”. “ومع ذلك، هناك العديد من أنواع الليزر التي يمكن أن تسبب تلونًا دائمًا للبشرة الداكنة، لذلك ننصح بمناقشة هذا الأمر مع الأخصائي قبل العلاج”. إذا كان شعرك أشقرًا، فقد لا يأتي الليزر بنتائج فعالة بالنسبة لك.

اقرأي أيضاً: بعد جلسة الليزر الأولى .. ما يمكنك عمله للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

اعرف تكلفة عمليتك الآن

سجل بياناتك و سنقوم بالتواصل معك عن مزيد من تفاصيل العملية

احجز الآن

ماذا يجب أن أتوقع خلال علاج إزالة الشعر بالليزر؟

أثناء العلاج يصدر الليزر شعاعًا من الضوء لاستهداف الصبغة في شعرك؛ الحرارة من الليزر تلحق الضرر ببصيلات الشعر وتمنع نمو الشعر مرة أخرى بنفس الكثافة أو السرعة. قد تشعر بانزعاج خفيف خلال الجلسات كالتعرض للسلع أو الوخز ولكنه يدوم لعدة دقائق فقط.

تجارب إزالة شعر الوجه بالليزر

الحالة الأولى

إحدى الحالات كانت تحكي: “قد كنت دائماً أزيل شعر وجهي بالملقاط، وقد بدأ عدد قليل من الشعر الرمادي في الظهور، لذا قررت أن أزيل الشعر بالليزر قبل أن يبدأ الشعر الرمادي بالظهور (حيث أن الليزر لا يعمل على التخلص من الشعر الرمادي (الأبيض)

وبعد أن قمت بجلسة واحدة من 6 دفعات مسبقة ولمفاجئتي (بعد أسبوعين تقريبًا من الجلسة الأولى) بدأت ألاحظ الفرق؛ كنت أعتقد حقًا أنه لن ينجح لأن بعد بضعة أيام من الحصول على إزالة الشعر بالليزر بدأ الشعر يعود وكان يبدو أكثر من ذي سابق، ولكن أعتقد أنه كان بسبب الحلاقة وقتها فقط.”

اقرأي أيضاً: ما هي أضرار إزالة الشعر بالليزر وماهي فوائد الحصول عليه؟

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

الحالة الثانية

بينما حالة أخرى ذكرت: ” نتائج الجلسات كانت رائعة؛ لقد حصلت على سبع جلسات اختفى خلالها حوالي 95 في المائة من الشعر الزائد، والشعر المتبقي ينمو بكثافة أقل في مناطق متفرقة وأنوي إزالته بجلسة إضافية لاحقاً.”

أغلب الحالات خلال الجلسات الأولى

بعض الحالات ذكرت الشعور ببعض الآلام البسيطة نظراً لحساسية بشرتهن، ولكن مع اللجوء لنوع المرطب المناسب واتباع تعليمات الطبيب بين الجلسات ذهبت هذه الأعراض واختفى الاحمرار خلال عدة جلسات دون ترك أي أثر.

اقرأي أيضاً: كم جلسة ليزر يحتاج الجسم لإزالة الشعر منه بشكل نهائي؟

أغلب التجارب المتعلقة بإزالة الشعر بالليزر كانت إيجابية ولم يذكر فيها أي مخاطر؛ قد يكون هناك بعض الآثار الجانبية التي تختفي مع الوقت، بالإضافة إلى أن نتائج هذه التقنية هي الأقرب للتخلص من الشعر الزائد في الوجه أو الجسم بشكل نهائي؛ للمزيد من تجارب إزالة شعر الوجه بالليزر تواصلي معنا، أو قومي بحجز موعد استشارة مع د. أحمد مكاوي.

اعرف تكلفة عمليتك الآن

سجل بياناتك و سنقوم بالتواصل معك عن مزيد من تفاصيل العملية

احجز الآن

إترك تعليقك