إنفوجرافيك ما بعد الولادة والـ mommy makeover

بعد الحمل والولادة تتعرض جميع السيدات لتغيرات عديدة في أجسامهن مثل ترهل الجلد وتساقط الشعر وغيرها من مشاكل أخرى يعاني منها الجسم نتيجة انخفاض هرمون الإستروجين بشكل كبير، فكيف يمكن علاج هذه المشاكل وما هي الإجراءات التجميلية المستخدمة في العلاج؟ تعرفوا معنا على إجراءات بعد الولادة التجميلية أو ما يسمى بالـ mommy makeover في الإنفوجرافيك الآتي.

بعد الولادة

الهدف من الـ mommy makeover هو استعادة شكل ومظهر جسم المرأة بعد الإنجاب. تلاحظ الكثير من النساء تغيرات في أجسامهن بعد الحمل. هناك العديد من مناطق الجسم التي يمكن معالجتها، والمناطق الأكثر شيوعًا هي الثدي والبطن والخصر والأرداف. عادةً ما يتم عمل بعض من هذه الإجراءات في جلسة واحدة كإجراء واحد. هناك العديد من التقنيات المستخدمة لإجراء هذه التغييرات، وينبغي أن تؤخذ العديد من العوامل في الاعتبار عند اختيار التقنيات الأفضل، مثل:

المناطق المراد علاجها وإحداث تغيير عليها.

المناطق التي سيتم عمل شقوق جراحية بها.

أنواع الحشوات أو مواد التعبئة المراد استخدامها.

الإجراءات الممكن القيام بها:

  • تكبير الثدي.
  • رفع الثدي.
  • شفط الدهون.
  • تكبير الأرداف أو رفع المؤخرة.
  • شد البطن.
  • وبالطبع بعض الإجراءات الغير جراحية كحقن الدهون أو حقن البلازما في الشعر.

يمكنك سؤال الطبيب عن الإجراءات الأكثر ملائمة لك بعد استقرار حالتك بعد الولادة وتأكدك من أخذ قرار إحداث بعض التغيرات على جسمك، حيث أن بعض الإجراءات لا ينصح بالحصول عليها إلا بعد الحمل والولادة حيث أن الحمل بعد الحصول على إجراء كشد البطن قد يؤثر سلباً على نتائج العملية.

بعض الإجراءات الأخرى يمكن الحصول عليها في أي وقت، مثل حقن البلازما للشعر والتي لا تتطلب سوى عينة دم يتم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عنها وحقنها بفروة الرأس للحد من تساقط الشعر وإعادة حيوية شعرك وكثافته بعد الولادة. والآن بعد التعرف على بعض الإجراءات التجميلية التي يمكن القيام بها بعد الولادة، أيها تفضلين وأي منها ترغبين في الحصول عليه؟ شاركينا آرائك في التعليقات وأخبرينا بالتغيرات التي مررتي بها بعد الولادة لكي ننصحك بالإجراءات اللازمة، وللمزيد من المعلومات وللحجز والاستعلام تواصلي معنا، أو قومي بحجز موعد استشارة مع د. أحمد مكاوي.

احجز موعد كشفك الآن

  • Date Format: MM slash DD slash YYYY

اعرف تكلفة عمليتك الآن

سجل بياناتك و سنقوم بالتواصل معك عن مزيد من تفاصيل العملية

احجز الآن

إترك تعليقك