E

أسعار عمليات شد الوجه بالجراحة والخيوط الذهبية

أسعار عمليات شد الوجه بالجراحة والخيوط الذهبية

أسعار عمليات شد الوجه بالجراحة والخيوط الذهبية

عمليات شد الوجه تتميز بنتائجها التي تدوم لفترة طويلة والتي تخلصك من الترهلات الشديدة والتجاعيد بشكل فعال، تعرفي معنا على أسعار عمليات شد الوجه في المقال الآتي.

ما هي عملية شد الوجه؟
شد الوجه هو إجراء جراحي تجميلي يهدف لإزالة التجاعيد والترهلات الموجودة بوجهك ليبدو أصغر سناً، يمكن أن هذا يقلل الإجراء من ترهل أو طيات الجلد على الخدين وخط الفك والتغيرات الأخرى في شكل وجهك والتي تحدث مع تقدم العمر.
أثناء شد الوجه ، يتم سحب الجلد من كل جوانب الوجه، ويتم تغيير الأنسجة تحت الجلد جراحياً لإعادة نحت الوجه ليبدو بشكل أكثر شبابا. قبل أن يتم إغلاق الشق الجراحي يتم إزالة وقص الجلد الزائد.
غالبا ما يتم شد الرقبة كجزء من شد الوجه للحد من ترسبات الدهون وترهل الجلد على الرقبة.
لن يقلل شد الوجه من التجاعيد الدقيقة أو التجاعيد في الجلد أو التلف الناتج عن التعرض للشمس. يمكن للإجراءات التجميلية الأخرى معالجة مظهر أو نوعية الجلد نفسه.
قد يتم شد الوجه أيضاً عن طريق الخيوط التجميلية التي تحتاج لشق جراحي أصغر، وقد لا تحتاج لعمل شق جراحي على الإطلاق في بعض الحالات التي يتم فيها حقن الخيوط تحت الجلد مباشرةً ثم شدها للتخلص من الترهلات والتجاعيد.

أسعار عمليات شد الوجه
أسعار عمليات شد الوجه بالجراحة

أسعار-عمليات-شد-الوجه1

تختلف تكلفة شد الوجه بالجراحة باختلاف الإجراءات التي سيتم عملها أثناء الجراحة للحصول على النتائج المرغوب فيها، بعض الحالات قد تحتاج لشد أجزاء محددة فقط من الوجه، بينما بعض الحالات قد تحتاج لشد الوجه بأكمله أو شد الوجه والرقبة معاً.
وتبدأ تكلفة شد الوجه بالجراحة لدى د. مكاوي من 2500 دولار وتختلف باختلاف الإجراءات التي سبق ذكرها.

أسعار عمليات شد الوجه بالخيوط

أسعار-عمليات-شد-الوجه2

شد الوجه بالخيوط تكلفته تختلف باختلاف عدة عوامل مثل نوع الخيوط المستخدمة لشد الوجه وكيف سيتم إدخال هذه الخيوط سواء عن طريق حقنها تحت الجلد أو من خلال عمل بعض الشقوق الجراحية الصغيرة.
وتبدأ تكلفة شد الوجه بالخيوط الذهبية لدى د. مكاوي من 670 دولار وتزداد بحسب عدد الخيوط المستخدمة وكيفية شدها.

متى تظهر نتائج عمليات شد الوجه؟
يمكنك ملاحظة النتائج الأولية بعد الشد مباشرةً سواء كان شد الوجه بالخيوط أو بالجراحة، لكن النتائج النهائية ومدة ظهورها تختلف باختلاف التقنية المستخدمة لشد الوجه.
تختلف مدة ظهور النتائج بحسب كمية الترهل التي تم التخلص منها وبحسب مدى اتباعك لتعليمات الطبيب خلال فترة التعافي، لكن عادةً ما تظهر النتائج خلال عدة أسابيع وتستمر في التحسن بشكل تدريجي بمرور الوقت؛ للمزيد من المعلومات وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.