E

أسعار حقن البلازما للوجه والهدف من الحصول عليها

أسعار حقن البلازما للوجه والهدف من الحصول عليها

أسعار حقن البلازما للوجه والهدف من الحصول عليها

إن حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية تقوم بعلاج الخلايا المتضررة، وتحفز الجسم على بناء خلايا وأنسجة جديدة سواء لفروة الرأس أو للبشرة، لكن ما هي أسعار هذه الحقن؟ تعرفوا معنا على أسعار حقن البلازما للوجه والهدف من القيام بها.

حقن البلازما والهدف منها:

إن البلازما الغنية بالصفائح الدموية هي إحدى مكونات الدم، والتي تحتوي على العديد من البروتينات التي تساعد على نمو الخلايا، والهدف من حقن البلازما هو حقنها في المناطق التي تعاني من وجود خلايا متضررة بها، مثل علاج تساقط الشعر أو مشاكل البشرة المختلفة، وتقوم البلازما بتحفيز فروة الرأس أو البشرة لإنتاج خلايا جديدة وعلاج الخلايا المتضررة، كما يمكن أيضًا استخدام حقن البلازما لعلاج بعض إصابات الجسم مثل: إصابات الركبة، حيث يتم حقنها بالبلازما لتحفيز عملية التعافي وجعلها تقوم بوظيفتها بشكل أفضل.

أسباب القيام بحقن البلازما:

- حقن البلازما للشعر:

يمكنك الحصول على حقن البلازما في فروة الرأس لتحفيز نمو الشعر وعلاج تساقطه، وقد أثبتت الأبحاث أن حقن البلازما يمكنها الحد من مشكلة الصلع لدى الرجال.

- حقن البلازما للوجه:

حقن البلازما في الوجه يمكنها علاج مشاكل البشرة المختلفة مثل: آثار حب الشباب، البشرة الغير موحدة، التجاعيد، والتصبغ، لذا يتم حقنها في الوجه واليدين لتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين اللازم لجعلها تستعيد نضارتها.

- علاج الإصابات الحادة:

يتم استخدام حقن البلازما أيضًا لعلاج الإصابات الناتجة عن ممارسة الرياضة مثل: علاج الأوتار، الأربطة المشدودة، والتواء الركبة.

- بعد العمليات الجراحية:

بعض الأطباء يستخدمون حقن البلازما لعلاج تمزق الأربطة بعد القيام بعملية جراحية مثل: علاج الرباط الصليبي الأمامي وغيرها.

أسعار حقن البلازما للوجه:

حقن البلازما عادةً ما تبدأ من 55 دولار، وتختلف التكلفة وفقًا لجودة جهاز الطرد المركزي المستخدم لفصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم، وقدرته على سحب البلازما بشكل مركز بحيث تعطي أفضل النتائج المتوقعة، وخبرة الطبيب ومعرفته بكمية البلازما اللازم حقنها، والمناطق التي سيتم حقنها تحدث فارقًا كبيرًا خلال عملية الحقن، وأيضًا جودة الأنابيب المستخدمة في جهاز الطرد المركزي لفصل البلازما عن باقي مكونات الدم، فكلما كانت جودة هذه الأنابيب أفضل كلما كانت تكلفة حقن البلازما أكبر.

إن بعض المراكز الأخرى قد تقوم بحقن البلازما بأسعار أقل لكن جودة التقنيات المستخدمة قد لا تستطيع الوصول للنتائج المرغوب فيها، حيث إن جهاز الطرد المركزي المستخدم قد يقوم بفصل البلازما، ولكن قد يتم فقدان بعض المكونات الهامة اللازمة لعلاج البشرة أثناء عملية الطرد، وبالتالي لن تحصلي على النتائج المتوقعة بالشكل الفعال الذي ترغبين فيه، لذا يجب التأكد من جودة الجهاز المستخدم لفصل البلازما وطريقة تعبئة حقن البلازما بعد فصلها، وكذلك ضرورة وجود بيئة معقمة ومهيئة جيدًا للقيام بهذا الإجراء، حتى تتمكن من الحصول على أفضل النتائج، ولتجنب تعرض بشرتك للحساسية بعد عملية الحقن. 

نتائج حقن البلازما للوجه:

عادةً ما تظهر نتائج جلسات البلازما الأولية بعد عدة أيام بعد اختفاء التورم والاحمرار الناتج عن عملية الحقن، وتستمر النتائج في التحسن خلال الأسابيع المقبلة حتى تلاحظين توحد لون بشرتك، اختفاء آثار حب الشباب، وزوال التجاعيد.

الآن بعد أن تعرفتي على هذا الإجراء الطبيعي المستخدم لعلاج الكثير من مشاكل الوجه والشعر دون وجود آثار جانبية تشعرك بالقلق، هل تعتقدين أن أسعار حقن البلازما للوجه مناسبة لك؟ لمزيد من المعلومات حول أسعار حقن البلازما للوجه ولحجز موعد مع د. أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي، تواصلي معنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.