التخلص من تجاعيد وترهلات الرقبة أمر يصعب تحقيقه بالتمارين الرياضية أو الحميات الغذائية، وقد تتخوف بعض السيدات من اللجوء للتدخل الجراحي، لذا تعرفي معنا على كيفية شد الرقبة بالخيط ومميزات الحصول على هذه التقنية في الإنفوجرافيك الآتي.

شد الرقبة بالخيط

شد الرقبة بالخيط ومميزات هذه التقنية

بالنسبة للعديد من الحالات، تتمثل الميزة الأكبر للحصول على شد الرقبة بالخيوط بدلاً من عملية شد الرقبة جراحياً في تقليل وقت التعافي بدرجة كبيرة. عندما يخضع المريض لجراحة تجميل، يجب أن يحصل على مخدر كلي، لذلك يجب على المريض اتخاذ الترتيبات اللازمة لشخص ما لاصطحابه إلى المنزل من المستشفى. كما يحتاج معظم مرضى شد الرقبة والوجه أيضًا إلى مساعدة على مدار الساعة من قِبَل الأخصائي لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد إجراء الجراحة. علاوة على ذلك، إذا كان لا يزال لديك أطفال في المنزل، فقد تكون هناك حاجة أيضًا إلى الحصول على مساعدة شخص لرعاية الأطفال. يحتاج مرضى شد الوجه والرقبة عادةً إلى قضاء أسبوع أو أسبوعين بعيداً عن العمل أيضًا، من أجل التعافي.

بينما يعد التعافي من شد الرقبة بالخيط أمرًا سهلاً نسبيًا. يمكن الحصول على عملية الشد بالخيوط تحت التخدير الموضعي بدلاً من التخدير العام، مما يعني أن مرضى شد الخيوط يمكنهم قيادة أنفسهم إلى منازلهم والبدء في التعافي فورًا بعد إجراء العملية. وعلى الرغم من أنه قد يعاني بعض المرضى من وجع واحمرار وتورم بعد الشد بالخيوط، وبالتالي يرغبون في قضاء بقية اليوم في المنزل، إلا أن معظمهم يمكنهم العودة إلى العمل على الفور. نادراً ما يحتاج البعض إلى تناول مسكن للألم بعد الشد بالخيوط، مما يسهل على المرضى العودة إلى روتينهم الطبيعي خلال يومين على الأكثر. هذا الإجراء يعد مثاليًا للأشخاص الذين لديهم أطفال في المنزل أو لأولئك الذين لديهم جدول يومي حافل بالأحداث.

والآن بعد التعرف على كيفية شد الرقبة بالخيط وخطوات الحصول على هذه التقنية، هل فكرت من قبل في الخضوع لها؟ شاركينا رأيك في التعليقات وللمزيد من المعلومات حول تقنيات شد الوجه والرقبة بالخيوط تواصلي معنا أو قومي بحجز موعد استشارة مع د. أحمد مكاوي.

احجز موعد كشفك الآن

  • Date Format: MM slash DD slash YYYY

اعرف تكلفة عمليتك الآن

سجل بياناتك و سنقوم بالتواصل معك عن مزيد من تفاصيل العملية

احجز الآن

إترك تعليقك