E

نتائج شد الوجه بالخيط وهل هناك فترة تعافي محددة لها؟

نتائج شد الوجه بالخيط وهل هناك فترة تعافي محددة لها؟

نتائج شد الوجه بالخيط وهل هناك فترة تعافي محددة لها؟

إن التخلص من تجاعيد وترهلات الوجه عن طريق شده بالخيوط التجميلية أصبح من أكثر الإجراءات التجميلية المتعارف عليها لسهولة إجرائها ونتائجها الفعالة، متى تظهر نتائج شد الوجه بالخيط؟ وهل أنتِ من المرشحات للحصول على هذه التقنية؟ والمزيد من الأسئلة سوف تجدين إجاباتها في هذا المقال.

شد الوجه بالخيوط التجميلية:
لا تحتاج تقنية شد الوجه بالخيوط للتدخل الجراحي، حيث يتم حقنها تحت الجلد ثم شدها في أغلب الحالات، لكن بعض الحالات قد تحتاج لعمل عدة شقوق أو فتحات دقيقة جدًا بجوار خط الشعر حتى يصعب ملاحظتها بعد ذلك، ثم يتم إدخال الخيوط من خلال هذه الفتحات، ويتم شد الوجه بالخيوط ببعض المخدر الموضعي فقط، حيث تكونين مستيقظة وبإمكانك متابعة تقنية ودرجة الشد أثناء القيام بها، وبعد أن يتم إدخال الخيوط وحقنها تحت الجلد يقوم الطبيب بشدها للوراء بحيث تقوم بشد الجلد معها، وتتخلصي من الترهلات والتجاعيد الموجودة به، لا تتعدى عملية شد الوجه بالخيوط الساعة، ويمكنك العودة للمنزل بعد الشد مباشرةً والبدء في التعافي.

المرشحات لشد الوجه بالخيوط:
يفضل أن تكوني تخطيتي سن الثلاثين، وألا تتجاوزي سن الخمسين للحصول على أفضل النتائج الممكنة بعد أن يتم الشد، فلا يمكنك الخضوع لشد الوجه بالخيوط في حال كنت تعانين من أي أمراض جلدية مثل: مرض الذئبة الحمراء أو الأكزيما.

تستطيع الخيوط التجميلية التخلص من التجاعيد والترهلات البسيطة والمتوسطة، بينما يفضل أن تحصلي على عملية شد الوجه بالتدخل الجراحي في حال رغبتك في التخلص من الترهلات الشديدة.

ما بعد شد الوجه بالخيوط:
من الطبيعي أن تشعري باحمرار أو تورم بوجهك، ويمكنك الحد من هذا الاحمرار والتورم عن طريق عمل كمادات باردة على وجهك كل عدة ساعات، وأيضاً قد تشعرين ببعض التخدر في وجهك لبعض الوقت، ويزول هذا الشعور بعد فترة قصيرة دون أن يؤثر سلبًا على نتائج الشد، ويفضل تجنب القيام بأي مجهود بدني عنيف لعدة أيام، وخاصةً القيام بأي تعبيرات وجه عنيفة أو مفاجئة، بالإضافة إلى تجنب استخدام مستحضرات التجميل ومقشرات الوجه لعدة أيام لضمان استقرار الخيوط، واختفاء الاحمرار والتورم.

نتائج شد الوجه بالخيط:
يمكنك ملاحظة نتائج شد الوجه بالخيط الأولية بعد الشد مباشرةً، وتستمر النتائج في التحسن خلال الأيام المقبلة مع بدء اختفاء التورم والاحمرار، كما أن النتائج النهائية قد تحتاج لبعض الوقت لكي تظهر، حيث إن عملية حقن الخيوط تقوم بتحفيز إنتاج الكولاجين الذي يساعد على استعادة مرونة ونضارة البشرة مرة أخرى، وهذه العملية تتطلب بعض الوقت لكي تأتي بنتائجها، حيث خلال عدة أسابيع سوف يكون بإمكانك ملاحظة النتائج النهائية التي تدوم لعدة سنوات، حيث تختلف مدة دوام النتائج بحسب نوع الخيوط المستخدمة.

إن نتائج شد الوجه بالخيط تتميز بأنها تظهر خلال فترة قصيرة دون الحاجة لوجود فترة تعافي، لمعرفة هل أنت مرشحة جيدة للحصول على هذه التقنية؟ ولمزيد من المعلومات حول نتائج شد الوجه بالخيط، وللحجز والاستعلام تواصلي معنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.