E

كيفية نحت الجسم رباعي الأبعاد ومميزاته في هذا المقال الاتي

كيفية نحت الجسم رباعي الأبعاد ومميزاته في هذا المقال الاتي

كيفية نحت الجسم رباعي الأبعاد ومميزاته في هذا المقال الاتي

بعد خسارة الوزن عن طريق اتباع الحميات الغذائية القاسية أو ممارسة الرياضة بصورة دورية قد تعاني من بعض الترهلات أو قد تبقى بعض الدهون عالقة في جسمك دون معرفتك كيف يمكن التخلص منها، وهنا يأتي دور نحت الجسم، تعرفوا معنا على كيفية نحت الجسم وشده في هذا المقال.

نحت الجسم رباعي الأبعاد
تم ابتكار تقنية نحت الجسم رباعي الأبعاد للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم وإعادة توزيعها بحيث تقوم بإظهار عضلات الجسم، هذه التقنية تعتمد على دراسة شكل الجسم في حالة السكون والحركة، وتعمل وفقاً لمعرفة الأبعاد الأربعة اللازمة لنحت الجسم، هذه الأبعاد تتمثل في الطول والعرض وعمق العضلات والحركة الديناميكية لها.

كيفية نحت الجسم رباعي الأبعاد
يتم البدء بجهاز شفط الدهون الذي يعمل على التخلص من جميع الدهون الزائدة في الجسم، وتكون نتائج شفط الدهون بالفيزر فعالة في حالة أن نسبة الدهون في الجسم أقل من 50 في المائة، حيث يعمل الفيزر على تحفيز شد الجسم بطريقة طبيعية من خلال تحفيزه على إنتاج الكولاجين.
موجات الفيزر الفوق صوتية تعمل على تكسير الدهون أولاً ثم تقوم بتحفيز إنتاج الكولاجين؛ الدهون التي تم تكسيرها تتحول لمادة سائلة يسهل شفطها من الجسم بعد ذلك.
ثم يتم توزيع الدهون على الجسم بنسب معينة بحيث تعمل على تكوين وإظهار العضلات بشكل متناسق مع الجسم.
تستغرق عملية نحت الجسم فترة ما بين ساعتين لست ساعات، ولا تحتاج للتدخل الجراحي حيث يتم عمل فتحة لا تتعدى النصف سنتيمتر في المنطقة المراد نحتها فقط، وبالمخدر الموضعي فقط.

الآثار الجانبية لنحت الجسم رباعي الأبعاد
حتى الآن لم تسجل أعراض جانبية لتقنية نحت الجسم، حيث أنها تقنية غير جراحية وبالتالي لا يوجد فاقد في الدم أو نزيف.

فترة التعافي بعد نحت الجسم رباعي الأبعاد
فترة التعافي بعد نحت الجسم رباعي الأبعاد تتراوح ما بين أسبوع لأسبوعين، خلال هذه الفترة يمكنك زيارة الطبيب ومتابعة النتائج معه.

نتائج نحت الجسم رباعي الأبعاد
يمكنك ملاحظة نتائج نحت الجسم رباعي الأبعاد بعد عملية النحت مباشرة، هذه النتائج تدوم طالما يتم الحفاظ على الوزن مستقر بصورة نسبية دون خسارة أو زيادة بشكل مفاجيء.
تتميز تقنية نحت الجسم بأنها لا تحتاج لفترة تعافي طويلة ولا يوجد لها آثار جانبية حتى الآن، للمزيد من المعلومات حول كيفية نحت الجسم والتقنية المستخدمة للقيام بهذا الإجراء التجميلي، وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.