E

طريقة شد الوجه بالخيوط دون اللجوء للتدخل الجراحي

طريقة شد الوجه بالخيوط دون اللجوء للتدخل الجراحي

طريقة شد الوجه بالخيوط دون اللجوء للتدخل الجراحي

إن التجاعيد والترهل بالوجه ظاهرة طبيعية تحدث مع التقدم في السن ولا يمكن تجنب حدوثها، لكن يمكن الحد من ظهورها أو التخلص منها عن طريق شد الوجه، لكن يخشى الكثير من السيدات من التدخلات الجراحية وأصبحن يبحثن عن الحل البديل والآمن لعملية شد الوجه بالجراحة، ومع تقدم الأبحاث العلمية أصبحت الخيوط هي الحل الآمن والفعال لشد الوجه والتمتع بمظهر أصغر سنًا، سوف نتعرف أكثر في هذا المقال على طريقة شد الوجه بالخيوط وكيف يتم هذا الإجراء؟ فتابع معنا. 

ما هي أسباب القيام بشد الوجه بالخيوط؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكرين في القيام بشد الوجه بالخيوط، هذه الأسباب تتمثل في:
- ظهور بعض الخطوط التعبيرية، وتجاعيد الوجه والرغبة في الحد منها.
- ترهل الوجه وهبوط ملامحه قليلًا.
- الرغبة في رفع وشد الخدود ونحت الوجه.

من هم المرشحات للحصول على شد الوجه بالخيوط؟

 
إن السن المناسب لشد الوجه بالخيوط يبدأ من الثلاثينيات حتى الستينيات، لكن يجب أن يتمتع الجلد ببعض المرونة للوصول للنتائج المرغوب فيها، قد لا يصلح شد الوجه بالخيوط لمن يعانون من الترهلات الشديدة، وفي هذه الحالة عملية شد الوجه بالتدخل الجراحي قد تصلح أكثر لهم.

ما هي طريقة شد الوجه بالخيوط؟

طريقة شد الوجه بالخيوط هي الحل البديل لعملية شد الوجه بالتدخل الجراحي، وصممت هذه التقنية للحد من التجاعيد والترهلات البسيطة التي تبدأ في الظهور في أول مراحل التقدم في السن، وتستغرق هذه التقنية ساعة أو ساعتين فقط للقيام بها عادةً دون الحاجة لمخدر أو باستخدام بعض المخدر الموضعي فقط، ويتم هذا الإجراء عن طريق إدخال الطبيب لبعض الخيوط تحت الجلد عن طريق حقنها بعد عمل بعض الشقوق الدقيقة جدًا، ثم يتم شدها للخلف لتقوم بشد الجلد معها للتخلص من التجاعيد الموجودة به، وعادةً ما تكون الحالة مستيقظة خلال القيام بهذا الإجراء وتقوم بالتحديد مع الطبيب نسبة شد الخيوط وشكل الوجه بعد شده بهذه الخيوط، وبعد شد الخيوط يتم تثبيتها عن طريق بعض العقد والغرز التجميلية التي تختفي تحت الجلد بحيث لا تخلف ورائها أي أثر في المستقبل.

فترة التعافي بعد شد الوجه بالخيوط:

فترة التعافي قد تستغرق عدة أيام، ويجب وضع كمادات باردة على الوجه خلال اليومين التاليين بعد شد الوجه للحد من التورم، ويجب تجنب القيام بأي مجهود بدني عنيف لفترة تتراوح ما بين أسبوعين لثلاثة أسابيع، قد يحدث بعض التورم وتظهر بعض الكدمات نتيجة حقن الخيوط لكنها تزول خلال فترة قصيرة، وقد تشعرين ببعض الآلام البسيطة نتيجة عملية الحقن وشد الوجه، لكن هذه الآلام تزول ببعض المسكنات التي يصفها الطبيب.

نتائج شد الوجه بالخيوط:

تظهر نتائج طريقة شد الوجه بالخيوط بعد عملية الشد مباشرةً وتستمر في التحسن حتى انتهاء فترة التعافي، وتختفي الترهلات والتجاعيد ويبدو الوجه أكثر شبابًا.

هل ترغبين في التمتع ببشرة خالية من التجاعيد؟ 

هل فكرتي من قبل في إجراء شد الوجه دون تدخلات جراحية؟
إذا كانت إجابتك نعم على تلك الأسئلة، فلا داعي للقلق بعد الآن، حيث تعتبر طريقة شد الوجه بالخيوط الخيار الأمثل لمن لا ترغب في شد الوجه بالتدخل الجراحي، كل ما عليك فعله هو استشارة د. أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي للتأكد من أنها التقنية الأمثل لك، فهو أحسن دكتور تجميل وزراعة الشعر في مصر، ولمزيد من المعلومات حول طريقة شد الوجه بالخيوط وللحجز والاستعلام تواصلي معنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.