E

شفط دهون البطن للرجال و اكثر الاسئلة الشائعة حول هذة التقنية

شفط دهون البطن للرجال و اكثر الاسئلة الشائعة حول هذة التقنية

شفط دهون البطن للرجال و اكثر الاسئلة الشائعة حول هذة التقنية

شفط دهون البطن للرجال بالتقنيات المختلفة أصبح أمر شائع ويسهل الحصول عليه نظراً لقلة مخاطره وتقدم التقنيات المستخدمة للقيام به، إليكم بعض الأسئلة الشائعة حوله في هذا المقال.

ما هي تقنية شفط الدهون؟
شفط الدهون هو تقنية جراحية تحسن من شكل الجسم عن طريق إزالة الدهون الزائدة الواقعة بين الجلد والعضلات.

ما هي الأربطة الضاغطة أو المشد الطبي؟
الأربطة الضاغطة أو المشد الطبي هي أحزمة مصممة خصيصا لعدة أسباب:
للحد من النزيف على الفور بعد الجراحة.
للحد من التورم في الوقت الذي يتم فيه شفاء الجسم.
للحد من ظهور الكدمات وتجمع السوائل.

هل أنا مرشح جيد لجراحة شفط الدهون؟
يتم تعريف المرشح الجيد لعملية شفط الدهون بأنه أي شخص لديه توقعات واقعية ، يتمتع بصحة جيدة ومن المرجح أن يكون سعيدًا بنتائج عملية شفط الدهون، على الرغم من أن شفط الدهون يمكن أن يوفر تحسينات كبيرة في كثير من الأحيان، فإنه من النادر أن تكون نتائج شفط الدهون مثالية تمامًا.

أي مناطق الجسم يمكن علاجها عن طريق شفط الدهون؟
أكثر المناطق التي يتم علاجها للنساء هي البطن والثدي والوركين والفخذين الخارجيين والفخذين الأماميين والفخذين الداخليين والركبتين والذراعين والأرداف والخدين والرقبة. في الرجال، الذين يشكلون حوالي 15٪ إلى 25٪ من مرضى شفط الدهون، تشمل المناطق الأكثر شيوعًا منطقة الذقن والرقبة والبطن والثديين.

ما هي مدة التعافي بعد شفط الدهون؟
عندما يتم شفط الدهون عن طريق التخدير الموضعي، يمكن للمرضى غالبًا العودة للمنزل في غضون 30 دقيقة من الانتهاء من الجراحة. عندما يتم استخدام التخدير العام، فإن المرضى عادة ما يحتاجون إلى ساعة واحدة إلى ثلاث ساعات من مراقبة ما بعد التخدير قبل أن يتمكنوا من العودة للمنزل. يمكن لمعظم المرضى العودة إلى العمل بعد يومين من شفط الدهون، والعودة إلى الأنشطة البدنية الطبيعية في وقت قريب جدا بعد شفط الدهون.

هل شفط الدهون علاج مناسب للسمنة؟
شفط الدهون ليس حل مثالي للتخلص من السمنة، بل يعتبر حل أخير للأشخاص الذين لا يستطيعون فقدان الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.

هل من الطبيعي أن تكون قلقاً قبل إجراء جراحة شفط الدهون؟
بالتأكيد، فكل شخص لديه درجة من القلق قبل إجراء عملية جراحية ، بما في ذلك شفط الدهون. بعض الأشخاص يعانون من القلق أكثر من غيرهم.

كيف يختلف شفط دهون البطن للرجال عن شد البطن؟
عملية شد البطن هي عملية جراحية كبرى تتطلب تخديرًا عامًا ، وتتضمن عملية شفط الدهون وإزالة الدهون، بالإضافة إلى استئصال كبير للجلد. في كثير من المرضى (ولكن ليس كلهم) يمكن أن يؤدي شفط الدهون في البطن إلى نتائج متكافئة أو أفضل من شد البطن. نظرًا لأن شفط الدهون أكثر أمانًا ويسبب تندبًا أقل مقارنةً بشد البطن.

والآن بعد أن تعرفتم على أكثر الأسئلة الشائعة، هل فكرتم من قبل في الخضوع لإحدى تقنيات شفط الدهون؟ شاركونا آرائكم حول شفط دهون البطن للرجال والأسئلة الشائعة حوله، وللمزيد من المعلومات حول شفط دهون البطن للرجال وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.