E

الخيوط الذهبية لشد الوجه .. ما هي مميزات الحصول عليها؟

الخيوط الذهبية لشد الوجه .. ما هي مميزات الحصول عليها؟

الخيوط الذهبية لشد الوجه .. ما هي مميزات الحصول عليها؟

تقنية الخيوط الذهبية لشد الوجه أصبحت من أكثر التقنيات المستخدمة مؤخرًا نظرًا لسهولة الحصول عليها ونتائجها الفعالة التي تظهر بشكل فوري، تعرفوا عليها معنا في المقال الآتي.

الخيوط الذهبية لشد الوجه:

الخيوط الذهبية تعتبر الحل الطبيعي الأكثر شيوعًا مقارنةً بعمليات شد الوجه، كما أن نتائجها تظهر بشكل شبه فوري ولا تحتاج لفترة تعافي طويلة لأنها لا تحتاج للتدخل الجراحي، وهذه الخيوط تعمل على علاج التجاعيد والترهلات البسيطة والمتوسطة لتجعلك تبدين أكثر شبابًا، ويمكن وضع هذه الخيوط في عدة مناطق لشدها مثل:
- منطقة الخدود.
- حول العينين.
- في الجبهة.
- حول الفم وحول الأنف.
- في الرقبة والفك.
هذه المناطق يتم وضع عدد معين من الخيوط بها لشدها وتخليصها من التجاعيد، ويتم تحديد عدد الخيوط بواسطة الطبيب وفقًا لكل حالة للوصول للنتائج المرغوب فيها.

كيفية استخدام الخيوط الذهبية لشد الوجه؟

الخيوط الذهبية المستخدمة في شد الوجه عادةً ما يتم حقنها تحت الجلد عن طريق استخدام إبر رفيعة مخصصة للحقن، لكن في بعض الحالات يتم عمل بعض الشقوق الدقيقة بجانب خط الشعر لإدخال هذه الخيوط، وبعد أن يتم إدخال الخيوط يتم شدها وعقدها ثم إغلاق الشقوق ببعض الغرز التجميلية في حال عملها، ويتم تحديد ما إن كان سيتم إدخال الخيوط بالحقن أو عن طريق بعض الشقوق الدقيقة وفقًا لدرجة الترهل الموجودة بالوجه، كما أن إدخال الخيوط يجب أن يكون بعدة زوايا معينة تلائم خطوط الوجه وتتماشى مع اتجاه أنسجة الجلد، بالإضافة إلى إن هذه الخيوط تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين اللازم لاستعادة البشرة نضارتها ومرونتها قبل أن يؤثر التقدم في السن عليها.

الخيوط التجميلية

فترة التعافي بعد الخيوط الذهبية لشد الوجه:

عادةً ما يتم شد الوجه بالخيوط ببعض المخدر الموضعي فقط، وبالتالي يمكنك مغادرة المشفى بعد شد الوجه مباشرةً والبدء في التعافي من المنزل، وتشمل نصائح التعافي الآتي:
- تجنب القيام بأي مجهود بدني عنيف لعدة أيام للحد من نسبة ظهور التورم والكدمات بقدر الإمكان.
- عمل بعض الكمادات الباردة على الوجه بشكل دوري لتخفيف حدة التورم، ويمكنك أخذ بعض المسكنات البسيطة التي يقوم الطبيب بوصفها لتخفيف آلام التورم والكدمات.
- قد تشعر بعض الحالات باحمرار في الوجه أو الشعور بالحكة لبعض الوقت، ويمكن التخلص من هذه المشكلة ببعض مضادات الحساسية التي يصفها الطبيب.
- يجب أيضًا خلال الأيام الأولى من التعافي تجنب أشعة الشمس المباشرة، واستخدام واقٍ جيد للشمس بعامل حماية كبير وتجنب مقشرات الوجه لبعض الوقت.
إن فترة التعافي بعد شد الوجه بالخيوط لا تتخطى عدة أيام، بعد ذلك يختفي التورم تمامًا، وتزول الكدمات دون ترك أي أثر لها، وفي حال الحصول على هذه الخيوط عن طريق عمل بعض الشقوق الدقيقة بجانب خط الشعر، فإن هذه الشقوق تلتئم دون ترك أي أثر ويصعب ملاحظتها بعد ذلك لأنها عادةً ما تكون مخفية في خط الشعر.

نتائج شد الوجه بالخيوط الذهبية:

يمكنك ملاحظة النتائج بشكل شبه فوري، حيث تتم عملية الشد أمامك نظرًا لاستخدام المخدر الموضعي فقط، وتستمر النتائج في التحسن خلال الأسابيع المقبلة نتيجة بدء مفعول الكولاجين الذي تم إفرازه في البشرة بشكل طبيعي، وتدوم نتائج شد الوجه بالخيوط الذهبية لعدة سنوات، كما أنها تجعلك تبدين أصغر سنًا وأكثر شبابًا دون الحاجة للحصول على أي إجراءات تجميلية أخرى.

إن هذا الإجراء التجميلي يعد في غاية السهولة فيما يتعلق بكيفية القيام به كما أنه يتميز بعدم وجود مخاطر له، هل فكرت من قبل في الحصول عليه؟ شاركينا رأيك في الخيوط الذهبية لشد الوجه في التعليقات، ولمزيد من المعلومات وللحجز والاستعلام اتصلي بنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.