E

سعر عملية نحت الجسم عالي التحديد وكيف يتم القيام بها؟

سعر عملية نحت الجسم عالي التحديد وكيف يتم القيام بها؟

سعر عملية نحت الجسم عالي التحديد وكيف يتم القيام بها؟

تهدف تقنية نحت الجسم عالي التحديد لإعطائك القوام المثالي وإبراز عضلات جسمك بشكل متناسق، فما هو سعر عملية نحت الجسم عالي التحديد وكيف يمكن الحصول عليها؟ تعرفوا معنا في هذا المقال.

عملية نحت الجسم عالي التحديد
عملية نحت الجسم عالي التحديد الهدف منها هو إزالة طبقة الدهون المتواجدة تحت الجلد وإبراز عضلات الجسم بحيث تكون مشدودة ومتناسقة دون أي دهون أو سمنة موضعية.
عادةً ما يتم شفط الدهون الموجودة تحت الجلد بالفيزر قبل أن يتم نحت الجسم، وقد تتم هذه العملية بالمخدر الكلي أو المخدر النصفي او الموضعي بحسب الحالة وعدد المناطق المراد نحتها في الجسم.

كيف تتم عملية نحت الجسم عالي التحديد؟
يتم حقن المناطق المراد نحتها بمحلول ملحي ومخدر موضعي قبل البدء في نحت الجسم، ثم يتم عمل شق صغير جداً في هذه المناطق لكي يتم شفط وإعادة توزيع الدهون من خلاله.
بعد أن يتم تسليط موجات الفيزر الفوق صوتية على الدهون المراد التخلص منها يتم شفط هذه الدهون من الجسم بأنبوب شفط طبي، ثم يتم إعادة توزيع هذه الدهون على الجسم بحيث يتم إبراز العضلات ونحتها لتبدو بالشكل المرغوب فيه.
قد تحتاج لجلسة واحدة فقط في حال الرغبة في نحت منطقة واحدة فقط من الجسم، بينما في حالة الرغبة في نحت الجسم بالكامل قد تحتاج للحصول على أكثر من جلسة.

سعر عملية نحت الجسم عالي التحديد
يختلف سعر عملية نحت الجسم عالي التحديد بحسب اختلاف عدة عوامل منها عدد المناطق المراد نحتها ونسبة الدهون المتراكمة تحت الجلد ونوع التخدير المستخدم للقيام بهذه العملية، وغيرها من العوامل التي قد تؤثر بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر على التكلفة.
تبدأ تكلفة نحت البطن لدى د. مكاوي من 1800 دولار، وتشمل نحت الأجناب أيضاً بالإضافة لنحت البطن.
بينما مناطق مثل الذراعين أو منطقة الأرداف أو الظهر أو اللغد أو منطقة الصدر لدى الرجال لعلاج التثدي، تبدأ تكلفة نحت منطقة واحدة من هذه المناطق لدى د. مكاوي من 1400 دولار.
تكلفة نحت منطقة الأفخاذ يبدأ من 2235 دولار.
وأخيراً سعر عملية نحت الجسم عالي التحديد بالكامل تبدأ لدى د. مكاوي من 4455 دولار.
تكلفة نحت الجسم عادةً ما تشمل تكلفة التحاليل الواجب القيام بها قبل العملية والمشد الطبي الذي يتم ارتدائه خلال فترة التعافي.

فترة التعافي ونتائج عملية نحت الجسم عالي التحديد
لا تحتاج عملية نحت الجسم عالي التحديد لفترة تعافي طويلة، بإمكانك العودة لممارسة مهامك اليومية خلال عدة أيام، يجب فقط الحرص على ارتداء المشد الطبي خلال فترة التعافي وتدليك المناطق التي تم نحتها بشكل يومي واتباع تعليمات الطبيب فيما يتعلق بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة.
عادةً ما تظهر النتائج الأولية بشكل فوري، وتبدأ النتائج في التحسن خلال الأسبوعين القادمين حتى تمام التعافي، خلال هذه الفترة يتم متابعة الطبيب وزيارته للتأكد من أن النتائج مستقرة ومرضية.

والآن بعد التعرف على تكلفة نحت الجسم عالي التحديد، هل فكرتم من قبل في الحصول على هذه التقنية؟ شاركونا آرائكم في التعليقات، وللمزيد من المعلومات وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.

قد تمت مراجعة هذا المحتوى عند طريق الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل ونحت القوام وزراعة الشعر الطبيعي.