ما هي أسعار عمليات تجميل الأنف وما العوامل التي تحدد هذه الأسعار؟

أسعار عمليات تجميل الأنف
الأنف الأفطس أو حجم الأنف الكبير أو إعوجاجه يؤثر بشكل رئيسي على باقي ملامح الوجه، هل فكرت من قبل في الخضوع لعملية تجميل الأنف؟ عليك أولاً معرفة أسعار عمليات تجميل الأنف وهل أنت من المرشحين لها أم لا، تعرفوا معنا على أسعار هذا الإجراء التجميلي وكيف يتم القيام به في هذا المقال.

أسباب الحصول على عملية تجميل الأنف

تختلف أسباب الحصول على عملية تجميل الأنف من حالة لأخرى، وقد يكون هناك أكثر من سبب للرغبة في الحصول عليها، هذه الأسباب تشمل:

  • أن تشعر أن حجم أنفك أكبر من اللازم أو أصغر من اللازم مقارنةً بملامح وجهك.
  • أن يكون أنفك أفطس أو به إعوجاج.
  • عدم تماثل فتحتي الأنف لديك نتيجة عيب خلقي أو حادثة مريت بها.
  • وأخيراً يمكنك الخضوع لعملية تجميل الأنف لتحسين عملية التنفس لديك عن طريق تعديل مكان مجرى التنفس.

كيف تتم عملية تجميل الأنف؟

أغلب الحالات يمكنها الخضوع لعملية تجميل الأنف ومغادرة المستشفى في نفس اليوم وبدء فترة التعافي من المنزل، قد تتم هذه العملية بالمخدر العام أو الموضعي؛ بالمخدر العام سوف تكون نائماً طوال فترة العملية ولن تشعر بشيء، بينما في حالة المخدر الموضعي سوف يكون أنفك مخدراً ولن تشعر بشيء لكن لن تكون نائماً.

خلال العملية يقوم الطبيب بعمل شق جراحي بداخل الأنف، أو في بعض الحالات في الحاجز الأنفي.

ثم تبدأ العملية بإعادة تشكيل غضاريف الأنف أو عمل بعض التغييرات على عظام الأنف للحصول على المظهر المرغوب فيه.

وأخيراً يقوم الطبيب بإغلاق الشق الجراحي ببعض الغرز التجميلية ووضع بعض الدعامات على الأنف أو بداخلها، للحد من التورم ومنع إعوجاج الأنف بعد الجراحة، وبعض الضمادات الطبية ثم تبدأ فترة التعافي من المنزل.

أسعار عمليات تجميل الأنف

تختلف أسعار عمليات تجميل الأنف باختلاف عدة عوامل، هذه العوامل تتمثل في:

الإجراءات المراد بالقيام بها لتعديل شكل الأنف، فبعض الحالات تحتاج لعمل تعديلات بسيطة في موضع غضاريف الأنف، بينما بعض الحالات الأخرى قد تحتاج لإعادة تشكيل كامل للأنف، وكلما كان الإجراءات المتخذة لتعديل شكل الأنف أكثر كلما كانت التكلفة أكبر.

تكاليف المستشفى والإقامة، في حال قدومك من دولة أخرى يجب الأخذ في الإعتبار تكاليف السفر والإقامة في الفندق لعدة أيام للتعافي ومتابعة الطبيب، بالإضافة لتكلفة المستشفى والتخدير وغيرها.

قد تختلف التكلفة أيضاً بحسب نوع التخدير وهل ستحتاج لطبيب تخدير للحصول على مخدر عام أم لا.

أسعار عمليات تجميل الأنف لدى د. مكاوي تبدأ من 1400 دولار وتختلف باختلاف الحالة، لذا يمكنك استشارة الطبيب لمعرفة التكلفة الأقرب لحالتك.

فترة التعافي بعد عملية تجميل الأنف

خلال الأسبوع الأول بعد العملية سوف تكون بحاجة لارتداء دعامات طبية على الأنف للحد من التورم والكدمات المتوقع حدوثها.

بالإضافة لتورم الأنف وما حولها، سوف تلاحظ تورم العينين أيضاً لعدة أيام، وقد يستمر هذا التورم لفترة قد تصل لأسبوعين، ويمكنك الحد من هذا التورم بعمل بعض الكمادات والحرص على الراحة وتجنب المجهود البدني العنيف.

يصعب ملاحظة التورم بعد مرور حوالي شهر، لكن من المتوقع أن يزول التورم بشكل نهائي خلال ستة أشهر تقريباً.

نتائج عملية تجميل الأنف

النتائج الأولية يمكنك ملاحظتها بعد زوال التورم بعد مرور شهر وتستمر في التحسن بشكل تدريجي خلال الأشهر المقبلة، لكن النتائج النهائية تظهر خلال فترة تتراوح ما بين ستة أشهر لعام كامل بحسب كل حالة.

هل فكرت من قبل في الخضوع لهذه العملية التجميلية؟ للمزيد من المعلومات حول أسعار عمليات تجميل الأنف وكل ما يتعلق بها، وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا عبر هذا الرابط.

اسئلة شائعة
استشر/احجز

اسئلة شائعة

استشر/احجز

No comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *